ألعاب إلكترونية

حل مشكلة الشاشة البيضاء في ببجي

حل مشكلة الشاشة البيضاء في ببجي

بعد أن يحمل الأشخاص للعبة ببجي موبايل وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر يعاني كثير من الأشخاص مشاكل في فتحها حيث تظهر لهم شاشة بيضاء وتوجه لهم مشكلة في التعامل مع العبة وهيا تعتبر من الألعاب التي تختلف عند لعبها على جهاز الكمبيوتر .

معلومات عن لعبة ببجي

ساحات معارك الاعبين مجهولين الهوية أو ما يسمى بلاير أنونز باتل غراوندز وتعتبر من الألعاب الجماعية على الإنترنت صدرت بتاريخ 23 مارس 2017 وهيا متوفرة على أجهزة ويندوز وإكس بوكس وصدرت لها نسختين في 2018 لصالح لمنصة إي أو أس بتعاون مع شركة “بلو هول” وتحتوي على اللغة العربية، يتم اللعب في اللعب بالتصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين في اللعبة الواحدة 100 لاعب كل منهم يسعى لأن يكون الناجي الأخير في اللعبة، ويمكن للاعبين اختيار الخوادم التي يريدون اللعب فيها في فريق أو وحده، وفي بداية كل مباراة يقفز اللاعبون من طائرة بالمظلات إلى جزيرة مهجورة وليس لديهم أي عناصر في جعبتهم وبمجرد الهبوط يصبحون يبحثون في المباني والأماكن المختلفة على الأسلحة والحماية والسيارات والمركبات والأدوات التي تساعدهم على الصمود في المعركة والتي تتوزع في أماكن عشوائية يجب البحث عنها من أجل الحصول عليها، ويبدا الشخص بقتل كل من يجده في طريقه، ويمكن لعبها كفريق من 4 أشخاص ويتم التعاون بينهم من أجل الفوز في اللعبة في نهاية الأمر والحصول على لقب الأول في اللعب.

حل مشكلة الشاشة البيضاء في ببجي

أحد أكثر برامج محاكاة PUBG للأجهزة المحمولة استخدامًا هو Tencent Gaming Buddy والذي لا يزال في مرحلة تجريبية. ولكن في بعض الأحيان ، يواجه المستخدمون الكثير من المتاعب أثناء لعب PUBG على Tencent Gaming Buddy حيث يتعثر المحاكي عند نسبة 98٪ ، مثلاً , أو يواجه المستخدمون تأخيرات كبيرة وتعليق أو لاق ، وما إلى ذلك. لذلك ، قمنا بكتابة بعض أفضل الطرق لإصلاح مشاكل محاكي لعبة pubg , وخصوصاُ طريقة التعامل مع اللاق وحل مشكلة الشاشة البيضاء في لعبة pubg mobile للكمبيوتر.

إذا نظرنا حولنا ، فسنجد أن PUBG Mobile تتصدر قسم الألعاب بأكمله في متجر Google Play. حيث تحقق PUBG Mobile نجاحًا كبيرًا ويلعبها الملايين من اللاعبين حول العالم. السبب وراء شعبية ببجي موبايل هو أن اللعبة تقدم رسومات رائعة وتجربة لعب مميزة.

هذا هو السبب في أن مستخدمي الكمبيوتر يبحثون دائمًا عن المحاكيات. في الواقع ، PUBG Mobile هي لعبة مختلفة عند لعبها على جهاز كمبيوتر. على جهاز الكمبيوتر ، ستحصل على ضوابط أفضل ويمكنك اكتشاف الأعداء بسهولة أكبر. ليس ذلك فحسب ، ولكن أيضًا على المحاكيات ، ستحصل على عدد إطارات أفضل مما يؤدي إلى تجربة ألعاب أجمل. يوجد الآن مجموعة من أفضل برامج محاكاة لعبة ببجي موبايل متوفرة على الإنترنت والتي تقدم تجربة لعب إلكترونية مميزة ورائعة رائعة لا تفوت.

رابط تحميل لعبة ببجي للهواتف الذكية

أتاح مطورو اللعبة إمكانية تحميل لعبة ببجي للهواتف الذكية بكل سهولة على الأنظمة المختلفة للهواتف، ويمكن لجميع مالكي أجهزة الأندرويد أو الأيفون القيام بلعب اللعبة وتحميلها بسهولة من خلال متاجر الهواتف الذكية، حيث أصبحت من أكثر الألعاب نسبة تحميل في العالم، وبدورنا سوف نضع بين ايديكم روابط تحميل لعبة ببجي للهواتف الذكية وهي كالآتي:

رابط تحميل لعبة ببجي للاندرويد

تحميل لعبة ببجي للأندرويد تتم بكل سهولة من خلال سوق قوقل بلي فقط ما عليكم سوى البحث عن اسم اللعبة في المتجر والقيام بتنزيلها أو تحميلها بشكل مباشر عبر الرابط “من هنا“.

رابط تحميل لعبة ببجي للايفون

تحميل اللعبة ببجي للأيفون والأيباد والأيبود يتم من خلال القيام بالدخول إلى متجر اب ستور للقيام بتحميلها وذلك عبر البحث عن كلمة ببجي، أو تحميلها مباشرة “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة حول حل مشكلة الشاشة البيضاء في ببجي التي يواجهها الكثير من المستخدمين للعبة ببجي موبايل على هواتفهم الذكية أو الحاسوب، وقد بينا طريقة الحل الصحيحة.

السابق
معلومات عن الدوري السعودي لكرة القدم وأهم الفرق المتنافسة
التالي
موضوع عن فيروس كورونا وأعراضه

اترك تعليقاً