أقوال وعبارات

كلام جميل عن بداية عام 2021

اجمل كلام عن العام الجديد 2021

كلام جميل عن بداية عام 2021 ، مع بداية عام ميلادي جديد يبحث الكثير عن أجمل الكلمات، وأرق العبارات، منهم من يرسلها للحبيب، ومنهم من يرسلها للصديق، ومنهم من ينشرها على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولأن الكلام الجميل يترك أثرًا جميلًا في نفس صاحبه، عليكم انتقاء أرهف الجمل، لإرسالها لمن تحبون مع بداية العام الجديد، عليكم تنميق العبارات ومزجها بحلو الكلام، اجعلوا حروفكم مليئة بالتفاؤل والأمل والحياة، اجعلوا أقلامكم لا تخط إلا جميل، ولأن أناملكم رقيقة ولا تكتب إلى الجمال، فهكذا أرسلوا لمن تحبون، اعكسوا جمال قلوبكم على قلوب أحبابكم وأصدقائكم، وابعثوا لهم أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة.

كلام جميل عن بداية عام 2021

بعض الكلمات والعبارات التي نجدها تعبر عن كل ما يجول بخواطرنا ودواخلنا فتجدنا نقف متأملين عندها، ولأن الكلمات تترك أثراً جميلًا في قلوبنا وتعطينا التفاؤل والأمل بالحياة، وفي هذا المقال سنقدم لكم باقة من الكلمات الجميلة عن بداية العام الجديد والتي تترك أثراً جميلًا في قلوبكم وقلوب أحبابكم، فتمتعوا بحلو الكلام وجميله، واستنشقوا عبيره، حتى تحلو لكم الحياة.

  • لديك عدد الايام يوم قبل نهاية العام جرّب أن تتخلص من شيء لا يستحق الإنتقال معك للعام الجديد.
  • مع اقتراب نهاية العام و الانتقال إلى العام الجديد، لا تأخذوا ما كان يزعجكم في هذا العام انسوها و اتركوها و دعوها تكون من الماضي.
  • ديسمبر يا آخر ملامح هذا العام لقد تعبنا من الوجع والفرقه والخذلان كن نهاية وجع وبداية اقدار جميله لا نهاية عام.
  • قبل نهاية العام أحدهم ينتظر منك رسالة شوق غفران بوح اعتذار لا تُطل إنتظاره عاما أخر أرسلها وابتسم قد أرحت طيرا ظل مُعلقا بين كبريائك وعزة نفسه.

شعر عن السنة الجديدة 2021

يعتبر الشعر من المفاهيم الفكرية الحديثة التي تحث على إظهار المشاعر، فهي تعبر عن روح العصر، وعن أحاسيس الشاعر، تعطي جمالًا لا يمكن وصفه، فيه من البلاغة والفصاحة ما يجعل الأذن تترنم وهي تستمع إليه، فيه روح أخرى تجعلنا نشعر بمعنى الأشياء، فالشعر وإلقائه جميل جدًا، فكيف إن تعلق بالسنة الجديدة وبدايتها التي نأمل أن تكون سنة فيها من الخير الكثير، فنحن عععلى أشرافها نخطو، نخطو بخطوات ملؤها الورود والآمال بأن القادم سيكون أجمل بإذن الله.

انت مستقبل حياتي ياغرام
عامي الي راح والعام الجديدٰ
صباااح اول يوم في عامي الجديد
صباااح ميلادي وفرحة ايامي
صباااح سنين مقبله كلها افراح
صباااح السسسعاده على الكل
العام : خلص وانت عامي الجديد

احلى كلام بمناسبة العام الميلادي الجديد 2021

الأمل ربما يتلاشى لكن لا ينعدم، يرحل مرة وينجلي مرات عديدة، بسمة على خد طفل مشرد أو نظرة محِبّ يشتاق لمن يحب أو دمعة من عين أم تودّع ابنها منتظرَةً عودته أو فجر ليل طويل أوشك على الرحيل، وبرحيل عام كامل بكل ما حمل من آلام وجراح، دعونا نستقبل العام الآخر بأحلى الكلمات، وأجمل العبارات، فللكلام تأثير على الروح، فبه نحلق إلى أعالي السماء، ونشعر بفرحة عامرة لا يمكن وصفها، فمع العام الجديد نقدم إليكم كل ما تحتاجونه من ألطف العبارات التي يمكنكم تبادلها مع الأصدقاء والأحباء.

  • ها هي السنه قد شارفت على الانتهاء و س تبداء سنه جديده مليئه بالسعاده ل تنسيني أحزان هذه السنه.
  • بمناسبة السنة الجديدة تفائل وتامل ان كل قادم جديد ومحملا بالامل والثقة من الله فتقوا بان العام القادم اجمل بكثير من العام الماضي.
  • عام جديد لوحة بيضاء إرسم فيها ما تريد ولونها بما تشاء ، إصنع فيه القرارات، ووجه فيه رغباتك نحو خطوات أقرب لأهدافك تفائل، وأنهض بنفسك.
  • بمناسبة السنة الجديدة لنبدأ غدا صفحة جديدة، بصيام يوم يكفر سنة مضت، لننسى فيها من أساء لنا، من اخلف وعده، من كذب، ومن خان، ومن ظلم، لنستمتع بنعمة النسيان.

اجمل عبارات رأس السنة 2021

في كل يوم من أيامنا تتولد لدينا أحلام وآمال وطموحات جديدة، وتتجدد فينا الروح وكأننا لم نذق مرًا في الأمس، فمع ميلاد عام جديدة نسعى أن نحقق كل الأحلام، ونمزق كل الآلام، ولنجعل عامنا من بدايته عامًا مليئًا بالتفاؤل والأمل، ولنقتل اليأس والتشاوم، فدعونا نفعل ذلك من خلال تناول أجمل العبارات، وأحن الفقرات التي تتحدث عن عامًا ميلاديًا جديدًا مليئًا بالحب والحياة.

  • سَنة من سنيننا انتهت وسنة جديده ابتدت يارب أجعل لي ولكم في بدايه سنتنا الجديده أيام جميله ولحظات سعيده نعيشها مع من نحبه.
  • سنة جديدة على الابواب وحبك بقلبي لسه ما مات مصيرك ترجع لي وتندم على اللي فات.
  • بداية سنة جديدة ربي اجعلها سنة لآيضيق لنا بها صدر ولآيصعب لنا بها آمر يا رب نصر قريب وفرج قريب ورزق قريب وفرح قريب يا الله.
  • عام جديد، أجعل هدفك فيه إرضاء الله، ثم إرضاء والديك عام جديد تفائل فيه عام جديد راجع حساباتك.

اقتباسات عن العام الجديد 2021

أروع تشكيلة من اقتباسات العام الجديد الرائعة والمميزة التي أصبحت مهمة بالنسبة للكثير في هذه الأيام مع قرب انتهاء عام 2020 وبداية العام الجديد 2021.

  • سَنة جَديده قد أقَبلت نسألك يارب العالمين من خَيرها ونعَوذ بك من شَرها وكل عام وأنتم ومن تُحبون بخير وعافيه.
  • يآرب عام جديد وحَياة جميلة وأحلام مُحققة ومُستقبل كما رسمناه، وجنّة لا نشقى فيها أبدا صباحكم تفائل بأن الآتي أجمل بإذن الله.
  • بداية العَام أقدم اعَتذاري للجميع إن حَصل مني شَيء يسئ سواء للأقارب أو الأصدقاء أو زملاء العمل فلنبدأ سنة جديدة صافية قلوبنا بإذن الله.
  • سنه جديده على الأبواب ف يارب أطل عُمر أُمي وأبي ولاتُريني فيهم مكروه ربي أعني على طاعتهم.
  • في أول يوم من كل سنة مثل هذا اليوم أكتب مذكراتي للعام الجديد أستفتحه بأني اكتسبت خبرة وأنهي مذكرة يومي أني أريد تعلم خبرة جديدة.

السابق
التهاب الحلق أعراضه وعلاجه
التالي
دورات مجانية عن بعد بشهادات معتمدة 2020 بالسعودية

اترك تعليقاً