المجال المنوع

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 15/6/2021..االتَّعَارُف النَّاجِح!

* القمر في الربع الأول والقمر في برج الأسد وتدخل العذراء في الخامسة صباح الأربعاء صباحاً بتوقيت القاهرة.

** عالم فلك / هندي: القمر في برج السرطان ويدخل الأسد الساعة 6:11 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

** الغربية: “الشمس” في برج الجوزاء من 20 مايو إلى 21 يونيو.

** هندي: “الشمس” في برج الجوزاء من 15 يونيو إلى 16 يوليو.

** بالعربية: “الشمس” في موقع الثريا من 7 إلى 19 يونيو.

يوم 8 الباعونة القبطية ، 15 يونيو الروماني ، 4 ذو القعدة ، ميمون للغاية.

قال الحكيم المصري: (اسمع يا … دمك بارد جدًا لدرجة لا داعي لها) ، هذا صحيح بموافقته ، ودمك حار جدًا (رشدي أباظة من فيلم آه مين إيف -1962).

* القمر في الأسد “الغربي”

ملحوظة: يؤكد الكاتب أن خصائص الأبراج سواء كانت شريرة أو فاضلة ليست بالضرورة حاضرة لجميع القراء ، لأن صفات الخير والشر تتقاتل دائمًا في داخلنا ، ويظل الإنسان مسؤولاً عن أفعالهم ومصيرهم ، وهو كذلك. لا الكواكب والأجرام السماوية التي تحدد أفعالها ، وما زلنا نمتلك الإرادة الحرة التي تحاسبنا يوم القيامة. يتم منحهم الاختيار ، وإلا ستفقد حكمة الثواب والعقاب.

* (الشمس تذهب الى الجوزاء – الهندية – الارز)

إن شاء الله انتقلت الشمس من برج الثور إلى برج الجوزاء في الثانية و 30 دقيقة في الصباح الباكر من اليوم على الطريق الهندي الذي يراعي المواقع الفعلية للأبراج ، وستبقى فيه للانتقال إلى علامة برج السرطان الساعة 1:25 ظهرا يوم 16 يوليو بتوقيت القاهرة ماذا يعني هذا؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب في حزام الأبراج على الطريقة الهندية.

(الشمس) —– في الجوزاء (انتقل إلى السرطان في 16 يوليو)

(عطارد) —– في برج الثور (عبور الجوزاء في 7 يوليو)

(الزهرة) —– في الجوزاء (انتقل إلى السرطان في 22 يونيو)

(القمر) —— في السرطان (يتغير الوضع كل 55 ساعة)

(المريخ) —– في السرطان (الانتقال إلى برج الأسد في 20 يوليو)

(زحل) —— في برج الجدي (الانتقال إلى برج الدلو في 17 يناير 2023)

(كوكب المشتري) – في برج الدلو (ينتقل إلى برج الحوت في 13 أبريل 2022)

الجوزاء هي علامة المقابلات والاتصالات والاتفاقيات والصداقات والتحالفات وعلامة الإعلان والإعلام والدراسة وجمع المعلومات والمنطق والعقل ودراسة الطب والجراحة. إنها أيضًا فرصة لحصاد الجزء الأكبر من مناهج الطلاب أو العودة إلى البنوك الدراسية لرفع درجاتك العلمية بشهادة جديدة ستجدد بها معرفتك من لحظة تخرجك من الجامعة للتكيف مع وقتها الحالي.

في ثقافة علم التنجيم الهندي ، يحكم الجوزاء النجم المسمى ميترا ، وهو المسؤول عن تكوين الصداقات والصلات وإيصال ذلك إلى هؤلاء (في ثقافتهم). عمل أو سفر أو صداقة أو زواج ، لكن يحدث ذلك بعد خلاف أو مشكلة

(فيلم غريب في منزلي) في تطبيق للمثل الحب إلا بعد العداوة ، تشتهر الجوزاء بمهاراتهم اللفظية وقدرتها على تحويل الخصم إلى حليف مخلص ، إذا شعرت أن الحبيبة / الصديق من الجلسة الأولى هو ثقيل في الظل ، واحتدم النقاش وتمسك كل طرف برأيه ، ليست هناك حاجة لحكمه النهائي من المقابلة الأولى. ربما كان صديقًا / صديقة طوال الحياة لأنه الوقت المناسب للعودة إلى مطلقة. لعصمة زوجها ان شاء الله تعالى.

من وجهة نظر أخرى ، المعرفة السريعة (قد) يشوبها الخداع (الجوزاء يحكمها كوكب عطارد ، كوكب التواصل والانفصال) لتكون النسخة المخادعة لسهير رمزي في فيلم مع حبي وشوقي. ، ميرفت أمين . في فيلم “المرأة والذئاب” أو “كريمة مختار” في فيلم “ليلة الميعاد” ، فينبغي توخي الحذر.

* إلى البشائر اليومية.

برج الحمل: لا تجبر نفسك على التقدم في علاقة رومانسية لا ترضى عنها ، حدد ما تريده لنفسك لتوفير الوقت والجهد والمال للآخرين ولنفسك.

الثور: حافظ على أعصابك في مواجهة الغوغاء والسوق ، لقاء الحمقى ممكن ، لكن التعامل مع الغضب مع كل المحرضين غير ممكن.

الجوزاء: كلمة لطيفة من شأنها أن تخفف من القلوب العنيدة والقاسية ، تذكر ذلك عند التأمل لتسوية معارك أو تهدئة أفكار شخص تهتم لأمره.

السرطان: إن نسيان الماضي وعدم البكاء على اللبن المسكوب هو أفضل شيء يمكن القيام به. ما فات الأوان هو فوات الأوان. الاستدارة للوراء تجعلك تسقط على وجهك ، لذا انظر للأمام بتفاؤل.

الأسد: لقد تم وضع التقاليد والقوانين من أجل المنفعة العامة ، فلا تحاول مخالفة القوانين أو التقاليد أو التحايل عليها والالتزام بها لمصلحتك الخاصة وليس لمصلحة الآخرين.

برج العذراء: يمرض بعض الناس إذا بقوا في المنزل وأنت أحدهم ، وهذا مفيد لحمايتك من المرض والديون ، وهذا يعني أن تطبيقك للحركة المذكورة نعمة.

الميزان: ليس من المقبول أن تكون موظفًا لإضحاك الآخرين وتسلية الآخرين لمجرد رؤية من حولك سعداء ، فكلما نكت أكثر ، قلت هيبة.

برج العقرب: لا تكشف عن معلوماتك الشخصية أو أسرارك لصديق أو حبيب أو صهر أو قريب ، يمكن أن يكون صديق اليوم عدو الغد مسلحًا بأكثر أسرارك دقة.

القوس: انتبه إلى لسانك ، فالكلمة التافهة يمكن أن تشعل غضب الآخرين وتخلق ضغينة ، خاصة إذا كانت تلامس وتر حساسًا ، للقول بشكل جيد أو الصمت.

برج الجدي: لا تقلل من شأن شخص متواضع أو ممل أو محرج ، ربما يكون قد ساعدك يومًا ما في وقت تخلى فيه أصدقاؤك عنك.

برج الدلو: قد تكون في حالة مزاجية لخلق مشكلة أو القتال مع الآخرين دون داع ، إذا كانت لديك كلمة طيبة ، قلها ، إذا لم تصمت.

برج الحوت – ضع أكثر من خطاف في أكثر من مكان مما يزيد من فرصك في متابعة العمل الإضافي الذي تبحث عنه بإذن الله.

السابق
حتى لا تتعرض للغش التجاري.. 6 نصائح من «حماية المستهلك» عند شراء السلع
التالي
حل سؤال علل تعد السهول من افضل مناطق الاستقرار البشري

اترك تعليقاً